رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا سليم يصل القاهرة خلال ساعات لإجراء الكشف الطبى والتوقيع على عقود انضمامه للأهلى

رضا سليم
رضا سليم

كشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء النقاب أن الأهلي أنهي كافة الإجراءات التعاقدية مع إدارة الجيش الملكي واشترطت وصول اللاعب للقاهرة للخضوع للكشف الطبي بمعرفة طبيب النادي قبل إرسال فلوس الصفقة وإعلان ضمه رسميًا. 

وأوضح المصدر أن رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي يصل القاهرة مساء يوم الجمعة القادم لإجراء الكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله رسميًا للنادي الأهلي لمدة خمسة مواسم مقابل 2 مليون دولار لنادي الجيش الملكي المغربي.

وأضاف المصدر الاتفاق يتضمن أن يدفع الأهلى 2 مليون و100 ألف دولار بنظام الأقساط للجيش الملكى قيمة الصفقة،كما يحق للفريق المغربى الحصول على 20% من نسبة إعادة البيع و100 ألف دولار حال مساهمة رضا سليم فى حصد لقب دورى أبطال إفريقيا والدورى المحلى.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب سيحصل على راتب 750 ألف دولار في الموسم الأول مع الأهلي، و850 ألف دولار في الموسم الثاني ومليون دولار في الموسم الثالث ومليون دولار في الموسم الرابع ومليون و50 ألف دولار في الموسم الخامس، وذلك بإجمالي 4 ملايين و650 ألف دولار خلال المواسم الـ5 مع الأهلي.

وخاض رضا سليم بصحبة الجيش الملكي 38 مباراة بمختلف البطولات الموسم المنقضي أحرز خلالها 13 هدفًا كما قدم 14 تمريرة حاسمة لزملائه في جميع البطولات التي شارك بها مع الفريق المغربي.