رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنوب إفريقيا تهدر فوزًا ثمينًا وتسقط فى فخ التعادل أمام الأرجنتين بمونديال السيدات

مباراة جنوب إفريقيا
مباراة جنوب إفريقيا والأرجنتين

أهدر منتخب جنوب إفريقيا، فوزًا ثمينًا ومهمًا وسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الأرجنتيني، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الجمعة، على ملعب (فوريسث بار)، بمدينة دوندين النيوزيلندية، في إطار الجولة الثانية من المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات، المقامة حاليًا بأستراليا ونيوزيلندا.

وبدا منتخب جنوب إفريقيا في طريقه لتحقيق أول انتصار في بطولات كأس العالم للسيدات؛ بعدما تقدم الفريق بهدفين سجلتهما ليندا موتلهالو وثيمبي جاتلانا في الدقيقتين 30 و66.

ولكن المنتخب الأرجنتيني خطف التعادل بهدفين سجلتهما صوفيا براون والبديلة رومينا نونيز في الدقيقتين 74 و79، ليخرج منتخب جنوب إفريقيا من المباراة بنقطة التعادل.

واقتنص منتخب جنوب إفريقيا النقطة الأولى له في النسخة الحالية من البطولة، والأولى له في مونديال السيدات بشكل عام بعدما خسر مبارياته الـ3 في مشاركته الوحيدة السابقة خلال نسخة 2019 بفرنسا.

وبتلك النتيجة، يحتل منتخب جنوب إفريقيا، المركز الثالث، في المجموعة، برصيد نقطة واحدة، متفوقًا بأفضلية عدد الأهداف المسجلة، على الأرجنتين، التي حلت في المركز الرابع، بنفس الرصيد.

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب السويدي ونظيره الإيطالي، يوم غدٍ السبت، في إطار الجولة الثانية من المجموعة ذاتها.