رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء عبدالعال يتأهب لخلافة بيبو فى الجونة

علاء عبدالعال
علاء عبدالعال

اقترب علاء عبدالعال، المدير الفني السابق للداخلية، من تدريب الجونة الموسم المقبل بالدوري الممتاز، ويأتي ذلك، خلفا لأحمد مصطفى بيبو، صاحب إنجاز عودة الفريق الساحلي مجددا للظهور بدوري الأضواء والشهرة، بعد غياب موسم واحد فقط.

 

وتجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور للجونة بالدوري الممتاز، كان خلال نسخة 2021 - 2022، حيث جاء في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة بالتساوي مع غزل المحلة، إلا أن نتيجة المواجهات المباشرة، منحت زعيم الفلاحين أفضلية البقاء.

 

ورحل أحمد بيبو، عن تدريب الجونة لينضم للجهاز الفني المعاون لسيراميكا كليوباترا، الباحث عن مدرب جديد، خلفا لأيمن الرمادي، الذي تعاقد رسميًا مع الظفرة الإماراتي.

 

ودخل مسئولو الجونة، في مفاوضات مكثفة مع علاء عبدالعال، على مدار الساعات الماضية، لإقناعه بتدريب الفريق والتفاوض معه على كافة تفاصيل العقد والمقابل المادي.

 

 ومن المقرر أن يعلن مسئولو الجونة، عن تنصيب مدرب الداخلية السابق مديرا فنيا للجونة، عبر حساب النادي الرسمى عبر وسائل التواصل الاجتماعى، عقب التواصل لاتفاق نهائي بين الطرفين.

 

وكان علاء عبدالعال، نجح في إنقاذ الداخلية، من شبح الهبوط بمعجزة  هذا الموسم، عقب فوز الفريق المثير على أسوان في الجولة الأخيرة بالدوري، على ملعب زهرة الجنوب بنتيجة 4/2.