رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن المشاركة فى البطولة العربية للأبطال.. ميدو: اسم الزمالك يخض أى "حد"

ميدو
ميدو

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو عن مشاركة نادي الزمالك في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الزمالك سيظهر بصورة جيدة في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق الأبيض.

وتابع: الزمالك لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية، كما أن هناك رابطة لمشجعي الفريق الأبيض ستساند اللاعبين في المباريات.

وأكمل: الزمالك اسمه يخض أي حد، وتاريخه كبير في البطولات التي شارك بها الفريق الأبيض علي المستوي الدولي.

وواصل: أراهن أن جماهير الزمالك ستملأ المدرجات في أول لقاء بالبطولة، أمام الاتحاد المنستيري.

وأردف: لا بديل عن الفوز بالنسبة للزمالك في مواجهة البداية ضد الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولي، موضحا أن الأبيض إذا أراد الفوز والتقدم في هذه المجموعة فعليه أن يبدأ البطولة بشكل مميز.

وأشار إلي أنه لا بديل عن الفوز عن المنستيري لتقديم بداية قوية في هذه البطولة، والاستفادة من تواجد النصر والشباب السعوديين معا في نفس المجموعة، لأن هناك ندية شديدة بينهما.

وأوضح أن المباراة الأولي ضد المنستيري تعتبر مفتاح تأهل الزمالك، كما أن هذه البطولة العربية ستكون بمثابة انتعاشة مالية للأبيض حال تأهله عن هذه المجموعة.

وأكد أن توقيت البطولة صعب للغاية بالنسبة للزمالك، خاصة أن هناك مشكلة في إيقاف القيد، مشيدا بتعامل الكولومبي أسوريو المدير الفني للأبيض، مع هذه الملف وحماسه الدائم لتحقيق الانتصارات.

واختتم: هناك حالة من الجاهزية والتفاؤل داخل الزمالك، لتقديم العروض المميزة، خاصة أن الأجواء رائعة في السعودية من الملاعب والتنظيم للبطولة.