رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق العشرى يرفض بقاء المعارين مع الاتحاد ويطلب عودة بنجامين وبلال السيد

طارق العشري
طارق العشري

بدأ طارق العشري المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد السكندري إعادة ترتيب أوراق الفريق استعادادا للموسم الجديد وأقدم على عدة خطوات في مقدمتها عدم تجديد عقود جميع اللاعبين المعارين، وفي مقدمتهم عمار حمدي ومحمد محمود المعارين من الأهلي وعدم تفعيل التعاقد مع خالد صبحي مدافع الفريق،والذي كان معاراً من سيراميكا كليوباترا والذي كان عقده يتضمن بندا يتيح لنادي الاتحاد شراءه مقابل 2 مليون جنيه.

كما قرر طارق العشري عدم تجديد عقود بعض لاعبي الفريق، أمثال صبري رحيل والسيد سالم، كما طلب من الفلسطيني محمد الصالح مدافع الفريق إحضارعرض لنادي الاتحاد للموافقة على رحيله.

أيضا قرر طارق العشري عودة عدد من لاعبي الفريق المعارين وهم الغاني بنجامين بواتينج الذي كان معاراً لسموحة، وبلال السيد المعار إلى نادي أسوان منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكد العشري لمحمد مصيلحي رئيس النادي أنه يجب التعاقد مع عناصر قوية لتدعيم المجموعة التي ستبقى في الفريق، وعلى رأس تلك التدعيمات خط الدفاع بالكامل ولاعبان في خط الوسط بجانب الغاني مورو ساليفو الذي ظهر بشكل مميز خلال الموسم المنقضي وتدعيم الفريق بمهاجم قوي بجوار كريستوفاو مابولولو هداف الدوري.