رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا عن إمكانية عودة هيثم شعبان: صاحب إنجاز الصعود التاريخى

سيراميكا بطلا لكأس
سيراميكا بطلا لكأس الرابطة

بدأ مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا، رحلة البحث عن مدير فني جديد للفريق، خلفًا لأيمن الرمادي، المدير الفني السابق، وذلك بعد إعلان نادي الظفرة الإماراتي، أمس، الثلاثاء، عن التعاقد رسمي مع الرمادي لمدة موسم.

ويعد الموسم المقبل هو الرابع على التوالي لـ"سيراميكا كليوباترا" بين الكبار في دوري الأضواء والشهرة، منذ ظهوره الأول في نسخة 2020/2021.

 

سيراميكا عن إمكانية عودة هيثم شعبان: صاحب إنجاز الصعود التاريخي

وقال مصدر مسئول داخل سيراميكا في تصريحات خاصة: "هناك مفاضلة تتم حاليا بين المدرب الاجنبي أو المصري وأيهما الأصلح لقيادة الفريق فنيا المرحلة المقبلة".

وأضاف: "نريد حسم ملف المدير الفني سريعا، لكن نرفض الاستعجال، علينا التريث قبل اتخاذ القرار النهائي، أمامنا العديد من السير الذاتية للكثير من المدربين".

وأكمل المصدر: "هناك أسماء مرشح بقوة لخلافة الرمادي، مثل محمد يوسف وإيهاب جلال وخالد جلال وعلي ماهر في حالة رحيله عن فيوتشر، هناك أسماء أخرى".

وأردف: "هيثم شعبان، المدير الفني السابق للفريق، موجود في الصورة أيضا، ربما يعد الخيار الأول لدى مسئولى سيراميكا، في قائمة المدربين المصريين".

وأشارت المصدر إلى أن «هيثم شعبان على دراية كاملة بالفريق ويعرف كل كبيرة وصغيرة عنه، فهو صاحب إنجاز الصعود التاريخي، لذلك لن يحتاج لوقت للتأقلم مع اللاعبين».

واختتم قائلا: "نسبة تواجد المدرب الأجنبي لا تتخطى 30%، جميع الخيارات والسيناريوهات متاحة أمامنا بشأن مصير المدرب الجديد للفريق".

 

الرمادي يقود سيراميكا لأول الألقاب تاريخيًا

وقاد أيمن الرمادي سيراميكا كليوباترا لتحقيق أول بطولات النادي تاريخيا، وذلك عقب الفوز الكبير والساحق على المصري البورسعيدي السبت الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 4/1، في المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة في نسخته الثانية.

وتجدر الإشارة إلى أن أيمن الرمادي قد تولي المسئولية الفنية لسيراميكا كليوباترا، خلفا لحلمي طولان، المدير الفني السابق، بعد فسخ إدارة النادي التعاقد معه بالتراضي بين الطرفين.