رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطالب اللاعبين بمصالحة الجماهير أمام المصرى والشحات يعتذر أمام الجميع

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، علي عقد جلسة مع اللاعبين أبدي خلالها غضبه الشديد من تراجع النتائج سواء التعادل مع حرس الحدود أو الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية لأن مستوى أدائهم طوال أحداث المباراة كان سيئا وإهدارهم العديد من الفرص السهلة التي لاحت أمام مرمى المنافس 

أكد كولر خلال الجلسة أن الجميع أصابه حالة التهاون واللامبالاة في المباراة والاكتفاء بحسم الدوري وهو أمر لن يمر مرور الكرام بل المباراة أظهرت مستوي البعض لديه وسيكون هناك تقييم فني للبعض. 

وشدد السويسري على أنه لا يوجد مكان محجوز للاعب بعينه ما يفرض على الجميع أقصى جهد ممكن للحفاظ على فرص تواجدهم ضمن التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر.

وطالب كولر من اللاعبين ضرورة طي صفحة مباراة بيراميدز بكل سلبياتها ورفع درجات التركيز لأعلى معدلاتها قبل خوض المباراة المصري وتحقيق الفوز من أجل تصحيح أخطاء آخر مباراتين مؤكدًا أنها "لا تحتمل القسمة على اثنين" لدي جماهير النادي.

من جانبه اعتذر حسين الشحات، لاعب الفريق، إلي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، عما بدر منه تجاه لاعب بيراميدز والتزامه بقرار سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بتوقيع عقوبة مالية عليه. 

وكشف مصدر مسئول عن أن عبدالحفيظ وقع عقوبة علي اللاعب وصلت إلى 300 ألف جنيه لمنع تكرار تلك الواقعة ومضاعفة الأمر حالة عدم التزام اللاعب في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن اللاعب التزم بقرار مدير الكرة لا سيما أنه اعترف بخطئه في التعامل مع لاعب بيراميدز وعدم قدرته علي امتصاص غضبه وتصرف بشكل خاطئ عقب اللقاء.