رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عواد يطلب المشاركة بصفة أساسية فى البطولة العربية

محمد عواد
محمد عواد

طلب محمد عواد، حارس مرمى فريق الزمالك، المشاركة في لقاء الاتحاد المنستيرى التونسى والمقرر له الجمعة القادم فى البطولة العربية، بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق فى بطولة الدوري ويرغب الحارس في استعادة مكانه في التشكيل الأساسي وسط تراجع مستوى محمد صبحي مع نهاية بطولة الدوري.

وتحدث عواد مع الجهاز الفني للفريق وطلب التواجد والمشاركة طوال البطولة خاصة أنه حصل على وعد في وقت سابق بالمشاركة في بطولة كأس مصر وهو الأمر الذي لم يتحقق.

ويواجه عواد شبح الرحيل عن صفوف الزمالك في الموسم المقبل وسط الاعتماد على محمد صبحي بشكل أساسي، ويتبقى في عقد عواد موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل ويرغب مسئولو الزمالك في تحقيق مكسب مادي من ورائه وبيعه في ميركاتو الصيف الجاري حتى لا يرحل بالمجان في الموسم المقبل عن الفريق.

على جانب آخر حرص الكولومبى خوان كارلوس، أوسوريو  المدير الفنى للزمالك، على جمع عدد من التسجيلات الخاصة بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها الاتحاد المنستيري وسط عملية الإحلال والتجديد التي يقوم بها الفريق ورحيل عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا متواجدين في الموسم الماضي.

ويحاول أوسوريو جمع أكبر عدد من المعلومات عن الفريق التونسي لدراسة الفريق بالشكل الأمثل على كل الجوانب من أجل تحقيق الانتصار في لقاء الجمعة الذي يعتبره مفتاح التأهل للدور التالي بسبب صعوبة المباراتين التاليتين أمام الشباب والنصر السعوديين بالبطولة العربية.