رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس تدريبات الزمالك استعدادًا لموقعة الاتحاد المنستيرى فى البطولة العربية

محمد صبحى حارس مرمى
محمد صبحى حارس مرمى الزمالك

شارك محمد نديم، حارس مرمى الزمالك الشاب، فى الجزء الثاني من التقسيمة الفنية التي أقيمت في مران اليوم على ملعب عكاظ بدلا من محمد صبحى الذي شارك كلاعب في الجانب الأيمن مع الفريق الذي يقوده أحمد سيد "زيزو"، استعدادا  للقاء الاتحاد المنستيري المقبل في البطولة العربية.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ بتدريبات تكتيكيه قادها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، استعدادا للقاء الاتحاد المنستيري المقبل في البطولة العربية.

وقام المدير الفني بتحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنيه استعدادا للمباريات المقبلة، واستمرت هذه الفقرة لمدة نصف ساعة تقريبا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي ستنطلق يوم 27 يوليو الجاري في السعودية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبدالله "نيمار" – أحمد عبدالرحيم "إيشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي  يوم 3 أغسطس.