رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: الأهلى خاض موسمًا ذهبيًا مع مجموع أرقام قياسية.. ويحتاج لنوعية مختلفة من اللاعبين

تسليم درع الدورى
تسليم درع الدورى للأهلى

أكد ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر الأسبق، أن نادي الأهلي خاض موسما ذهبيا حقق كل البطولات وخرج بمجموعة كبيرة من الأرقام القياسية.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحدث بشكل منطقي في ظل حالة الإجهاد للاعبي الفريق، ولا بد أن يعمل النادي الأحمر علي انتقاء لاعبين مميزين خلال الميركاتو الصيفي.

وتابع: علي إدارة الكرة بالأهلي أن تعمل علي جلب نوعية مختلفة من اللاعبين، خصوصا أن الفريق مقبل علي منافسات قوية وشرسة، مشيرا إلي أنه يحتاج لنوعية مختلفة من اللاعبين والأمر الآخر لا بد من ضم رأس حربة.

وأكمل: أشعر بالقلق جدا في ظل تعثر التعاقد مع مهاجم أجنبي، وما يتردد عن تأجيل صفقة المهاجم لشهر يناير أحذر منه تماما.

وواصل: لا يجب تأجيل صفقة المهاجم الأجنبي بأي حال من الأحوال خصوصا أن الأهلي منذ موسم ونصف الموسم يريد ضم مهاجم.

وأشار إلي أن الأهلي يملك المال والبطولات والقادم أصعب للغاية، وما تحقق هذا الموسم أصبح تاريخا، وسيتم الحساب علي أي مباراة.

وأوضح أنه لا يجب تأجيل قصة التعاقد مع مهاجم أجنبي بأي شكل، مؤكدا أن رضا سليم لاعب جيد حسبما شاهده بعض اللقطات له، وأتمني ألا تنحصر الاختيارات بين عناصر محدودة.

واختتم: كريم نيدفيد لاعب جيد حتي مع إلغاء صفقة بوبو، والدبيس لاعب مميز ويجب الصبر عليه، وشكري سيكون مفيدا فنيا للأهلي، ووصل لمرحلة القوة والاحتكاك خلال موسمين.