رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشيبى قام باستفزاز لاعبى الأهلى.. حتحوت يكشف تفاصيل لأول مرة حول أزمة الشحات

الأهلى وبيراميدز
الأهلى وبيراميدز

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل لأول مرة حول ما دار بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، والصفعة التي تعرض لها اللاعب المغربي محمد الشيبي، ساردًا تفاصيل ما قبل أزمة حسين الشحات والشيبي والواقعة بينهما.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المناقشات الفنية لم تكن موجودة بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، لأن الأحاديث كلها اتجهت نحو مشادة حسين الشحات ومحمد الشيبي وصفع لاعب الأحمر لاعب الفريق الأزرق.

وتابع: القصة كانت من بداية المباراة، لأن محمد الشيبي كانت لديه مشاكل بينه وبين لاعبي الأهلي من واقعة سابقة، في إشارة منه إلى مباراة السوبر المصري الفريقين، وما حدث من مشادات بين اللاعب وعلي معلول ومحمد الشناوي.

وأكمل: في الدقيقة 39 من زمن المباراة، محمد الشيبي قال لطاهر محمد طاهر بعد ما قطع الكرة منه أنت مجنون عايز تعدي مني.

وواصل: أفشة قاله لو عملت كده تاني مش هيحصل كويس، ومحمد مجدي أفشة راح للاعبي بيراميدز وطلب منهم ألا يتصرف الشيبي بهذه الطريقة المستفزة.

وأردف: كما أن أفشة تكلم مع لاعبي بيراميدز وقال لأحمد فتحي هدوه مينفعشي كده وخلونا نلعب كرة.

وأشار إلي أن حسين الشحات لم يكن داخل أرض الملعب وكان من ضمن اللاعبين الذين أراحهم كولر في الشوط الأول ووصلهم الاستفزازات من لاعبي الأهلي.

وأوضح أنه بعد دقائق قليلة من نزول حسين الشحات خرج محمد الشيبي من الملعب، ولم يحدث أي احتكاك بين اللاعبين في الملعب، وحدث بعد ذلك واقعة المشاداة والصفع بعد نهاية المباراة التي لاقت استنكارًا كبيرًا من الجميع ودفعت الأهلي نفسه لتوقيع عقوبة على اللعب.

واختتم: أحداث تصعيد بيراميدز في القضية لا تزال مستمرة، وهناك تفاصيل كثيرة حدثت والقصة يمكن أن يكون فيها تطويل وقرارات صدرت وقرارات لم تصدر بعد وتحركات من الجانبين.