رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد إبراهيم: كنا فى كامل تركيزنا على أن نُتوّج بكأس الرابطة

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أكد محمد إبراهيم، قائد نادي سيراميكا كليوباترا، ثقته في تتويج الفريق بلقب كأس الرابطة المصرية، معربًا عن سعادته الغامرة بالتتويج بلقب البطولة.

توج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية، بالفوز علي نادي المصري بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية، التي جمعت بين الفريقين علي أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال محمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كنا في كامل تركيزنا على أننا نُتوج بالبطولة وأن كأس الرابطة لن تخرج من أيدينا.

وتابع: الموسم كان بالنسبة لنا طويلا وشاقا والتتويج بكأس الرابطة كان مهمًا جدًا، مشيرا إلي أن اللاعبين كانوا في كامل تركيزهم.

وأكمل: أخبرت اللاعبين قبل بداية المباراة بأننا إذا تراجعنا من البداية المصري بالجماهير سيضغطنا طول اللقاء، فيجب أن نلعب بشكل هجومي من البداية وهو ما ساعدنا في تحقيق الفوز.

وواصل: أحمد سامي، المدير الفني الأسبق للفريق، قدم مجهودًا واجتهد مع الفريق في بداية الموسم، موضحا أن حلمي طولان، المدير الفني السابق للفريق، كان يقوم بمنح 10 آلاف جنيه من جيبه الخاص للاعب الذي يسجل هدفًا أو يصنع هدفًا مع الفريق.

وحول طريقة احتفاله بالكأس على طريقة شيكابالا، قائد نادي الزمالك، قال: شيكابالا أخي الكبير ومن الناس الذين وقفوا إلى جواري في بداية مسيرتي لذا قمت بالاحتفال على طريقته وجمهور الزمالك أسعدته اللقطة.