رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: خطة كولر كانت غير واضحة ومشوهة أمام بيراميدز

كولر
كولر

علق طه إسماعيل، نجم الأهلي السابق، علي هزيمة الأحمر أمام بيراميدز بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال طه إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وبيراميدز المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن بيراميدز كان أفضل من الأهلي علي مستوي اللعب الجماعي والاستحواذ، وأكثر خطورة علي مرمي الأحمر، وإصرار الفوز لدي الأزرق كان أكبر، ويستحق الفوز عن جدارة.

وتابع: كولر كان يريد أن يفوز ليثبت أنه الأفضل، لكنه لم يلعب بالتشكيل الأساسي كاملا ولا الاحتياطي، السويسري كان لا يريد أن يخسر، لكنه واجه بيراميدز أفضل فريق في الدوري العام.

وأكمل: السويسري لعب بتشكيل (مشوه) في الشوط الأول، وأراد أن يعدل في الشوط الثاني، لكن بعد فوات الأوان، مؤكدا أن بيراميدز سجل 3 أهداف وكان بإمكانه أن يسجل أهدافا أكثر.

وأشار إلي أن كولر أعلن عن أنه لا يريد أن يخسر أي مباراة، بالتالي كان عليه أن يلعب بالتشكيل الأساسي كاملا، لكن استراتيجيته كانت غير واضحة ومشوهة.

واختتم: بيراميدز كان يريد أن يعوض الخسائر السابقة أمام الأهلي في نهائي الكأس، والسوبر المصري، فأخرج جميع مهاراته وإمكانياته في هذه المباراة.

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الهزيمة الأولي في الدوري الممتاز أمام بيراميدز، بثلاثية دون رد، في المبارة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار مؤجلات الجولة الـ28، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.