رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يرفض تغيير طريقة لعب الزمالك فى البطولة العربية

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

‏حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق على إعداد تقارير خاصة عن الفرق التي ستواجه الزمالك في مجموعته  في البطولة العربية للأندية التي تنطلق خلال أيام قليلة بالسعودية، وتضم المجموعة النصر السعودي واتحاد المنستيري التونسي والشباب السعودي.

‏وطلب أعضاء الجهاز المعاون من أوسوريو ضرورة تعديل طريقة لعب الفريق التي أدى بها خلال المبارايات الأخيرة من الدوري المصري.

ووجه  الجهاز المعاون تحذيرًا  كبيرًا من اللعب بهذه الطريقة 1/3/3/3 والتي تفتح مساحات في دفعات الفريق مما تهدد بإصابة مرمى الزمالك بالعديد من الأهداف خاصة إن الفرق التي ستواجه الزمالك وفي مقدمتها النصر السعودي والشباب يضمان  نخبة من أفضل نجوم العالم لكرة القدم في مقدمتهم كرستيانو رونالدو  ويخشي الجهاز المعاون أن يخسر الزمالك هذه المباريات بفرق كبير من الأهداف مما يؤثر علي شكل الفريق.

‏وكانت المفاجأة أن أوسوريو رفض تغيير طريقة اللعب وأصر على اللعب في البطولة العربية بنفس طريقته المعتادة وبنفس مجموعة اللاعبين التي شاركت في المباريات الأخيرة
واكد أوسوريو  أن لاعبو الزمالك نجحوا في استيعاب الطريقة بنسبة كبيرة ولديهم القدرة على تقديم عروض جيدة ونتائج  طيبة في البطولة العربية والمنافسة على صدارة المجموعة.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأحد من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.