رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والدة أمينة عرفى: أشكر وزير الرياضة لمجهوده الكبيرة لحل مشكلة بطلة الاسكواش

وزير الرياضة مع أمينة
وزير الرياضة مع أمينة عرفى

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، التهنئة إلي أمينة عرفي، لاعبة منتخب مصر للاسكواش، بعد تتويجها بلقب بطولة العالم للناشئات، بعد الفوز علي بطلة ماليزيا إيرا أزمانت بنتيجة (3-0) في المباراة النهائية، والمقامة في أستراليا بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات.


قال صبحي في رسالته للاعبة: "تهانينا للبطلة الشابة أمينة عرفي على فوزها ببطولة العالم للاسكواش للناشئات في أستراليا، نعمل علي تقديم كل الدعم والمساندة للأبطال الرياضيين في جميع الألعاب".

 

وأشار وزير الشباب والرياضة إلي اهتمام الدولة المصرية بدعم المواهب الرياضية في كافة المراحل العمرية وفي مختلف الألعاب الرياضية، والعمل على تطوير برامج التدريب والتأهيل والتطوير للرياضيين، وذلك لتحقيق النجاح ورفع اسم مصر عاليًا في مختلف المنافسات الدولية والقارية والعربية.

من جانبها، توجهت السيدة رشا عرفي، والدة أمينة عرفي بطلة العالم لناشئي الاسكواش، برسالة شكر وتقدير إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لما بُذل من مجهودات كبيرة لحل المشكلة التي تعرضت لها اللاعبة، والعمل علي تذليل كافة العقبات التي واجهت ابنتها أمينة عرفي، قبيل المشاركة بيطولة العالم، والتي توُجت بها.