رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد إبراهيم: احتفالى بكأس الرابطة يجمع بين ميسى فى كأس العالم وشيكابالا مع الزمالك

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أعرب محمد إبراهيم، لاعب فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة كأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخه، بعد انتصاره العريض على المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد برج العرب، في نهائي البطولة.

وقال محمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه كان هناك إصرار وتحدٍ من نوع خاص لجميع اللاعبين من ‏أجل التتويج بكأس الرابطة، قائلًا: لاعبو سيراميكا كليوباترا كانوا يقطعون 12 و13 كيلومترا ركضا في كل مباراة وهو جهد كبير أشكرهم عليه.

وتابع: هذا التتويج بالكأس سوف يبني عليه الفريق تحضيراته للموسم الجديد في الفترة المقبلة، قائلًا: أتمنى تكون كأس الرابطة بداية لناد يملك الإمكانيات ومسئوليه لم يقصروا معنا.

وعن احتفاله بالكأس على طريقة شيكابالا قال: احتفلت بشكل يجمع بين ميسي في كأس العالم وشيكابالا مع الزمالك، شيكابالا ساندني كثيرا وأعتز به على المستوى الشخصي.

واختتم: ودعم مجلس إدارة النادي برئاسة النائب محمد أبوالعينين ساعد الفريق على حصد كأس الرابطة، موجهًا الشكر لجميع قيادات النادي التي ساهمت في تحقيق تلك الإنجاز.

توج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية، بالفوز علي النادي المصري، بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية، التي جمعت بين الفريقين علي أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.