رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ختام بطولة الجمهورية "steel Man" الرجل الفولازى لكمال الأجسام

عادل فهيم يكرم الفائزين
عادل فهيم يكرم الفائزين فى بطولة الرجل الفولاذى

اختتمت مساء أمس الجمعة بطولة الجمهورية لكمال الأجسام، والكلاسيك، والفيزيك، للشباب والرجال، والتي تحمل اسم "steel Man" الرجل الفولازي، التي انطلقت مساء الخميس علي مدار يومين بنادي سيتى كلوب في محافظة بني سويف، بمشاركة أكتر من 250 لاعبا يمثلون 16 محافظة، بحضور الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصرى والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، والسكرتير العام المساعد اللواء سامي علام بالنيابة عن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، والمستشار عامر أحمد، رئيس منطقة بني سويف.

وفي كلمته، نقل السكرتير العام المساعد تحيات وتقدير المحافظ "د. محمد هاني غنيم" لضيوف بني سويف من الاتحاد المصري لكمال الأجسام والفرق واللاعبين المشاركين، وقام بإهداء درع المحافظه للدكتور عادل فهيم.

وأعرب عن سعادته لإتاحة الفرصه لاستضافة بني سويف تلك الفعالية والحدث الرياضي الكبير، مؤكدًا على أهمية توفير كل سبل الراحة للفرق المشاركة فى هذه البطولة.

وفي نفس السياق أكد الدكتور أحمد جابر، المنسق العام لبطولة الجمهوريه الرجل الفولازي، أنهم استعدوا بكل قوة لاستقبال هذا الحدث الكبير، وشكر الدكتورعادل فهيم على إتاحة الفرصة لإقامة البطولة في محافظة بني سويف العريقة.

وأكد عبدالله أيمن، المستشار الفني للبطولة، أن كل الإمكانيات تم توفيرها من قبل المحافظة ومديرية الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لكمال الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الدكتور عادل فهيم من أجل إنجاح البطولة، وأوضح إنها سوف تكون بداية الانطلاقة للعديد من البطولات خلال الفتره المقبلة تحت شعار ((معا.. ضد المنشطات)).

ومن جانبه، أعرب الدكتور عادل فهيم عن سعادته بوجوده في محافظة بني سويف وقدم الشكر للدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على كل ما قدمه لإنجاح هذا الحدث وأهدي المحافظ درعا خاصة من الاتحاد المصرى لكمال الأجسام واللياقة البدنية تسلمه بالنيابه عنه اللواء سامي علام، وقدم الشكر لكل القائمين على إنجاح هذا الحدث وكل الأبطال المشاركين والحكام والمدربين والمشجعين، وقد تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الفائزين بالمراكز الأولى في  كل مسابقات البطولة.