رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة بيراميدز وأسباب غضبه

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى لنادي الأهلي، علي توجيه تحذيرات شديدة اللهجة للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز المقرر لها غدًا الأحد فى إطار مبارياته المؤجلة من الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري علي استاد الدفاع الجوي.

وكشف مصدر مسئول عن تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي التي طلب خلالها ضرورة بذل أقصي جهد خلال المباراة القادمة والسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وعدم إتاحة الفرصة أمام المنافس لعدم إفساد فرحة الأهلى بالفوز ببطولة الدوري.

وأضاف المصدر أن المدير الفني أبدي غضبه من اللاعبين بسبب نتيجة مباراة حرس الحدود الأخيرة والتي شهدت التتويج بدرع الدوري والتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأشار المصدر إلي أن كولر فرض عقوبة فنية علي الفريق وأصر علي أن يخوض الفريق مرانا فى صباح اليوم التالى كنوع من العقاب للفريق على المستوى الذى ظهروا به والرعونة وإهدار الفرص بل عقد محاضرة جاءت عاصفة وتحدث بلهجة التهديد تحمل معانى بأنه فى الأيام المقبلة سوف يقدم تقريرا آخر لإدارة النادى عن لاعبين يجب أن يخرجوا سواء بنظام الإعارة أو البيع وبالتالى فإنه لم يحجز أحد مكانه فى الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن السويسري شدد خلال محاضرته للاعبين على أن النتائج في كرة القدم هي المعيار الأول بالنسبة لتقييم اللاعبين لكن بالنسبة له هناك مقاييس أخرى مثل الالتزام الخططى والفنى بتعليمات الجهاز الفنى والإصرار والعزيمة وسوف يتم تقييم الجميع فى الأيام المقبلة.

وتابع المصدر أن كولر هدد اللاعبين بأنه حال استمرار الاستهتار بالمنافسين بعد التتويج بالدوري فأي لاعب لن يضمن مكانه في قائمة الموسم المقبل في ظل التقييم الدائم.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد توج باللقب هذا الموسم للمرة 43 في تاريخه، رافعا رصيده إلى 82 نقطة في الصدارة مع تبقي مباراتين مؤجلتين له أمام كل من بيراميدز والمصري.