رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب ينتظر وصول وكيل كولر لحسم ملف تجديد عقده مع الأهلى

الخطيب مع كولر وعبدالحفيظ
الخطيب مع كولر وعبدالحفيظ

حرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي، علي الاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، علي تجديد عقده لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده ليغلق الباب أمام العروض التي تلقاها المدير الفني في الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي تنتظر حضور وكيل كولر إلى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل توقيع العقد الجديد بعد تمسك كولر بوجوده خلال جلسته الأخيرة مع الخطيب قبل التتويج ببطولة الدوري.

وأضاف المصدر أن عقد كولر الجديد يتضمن زيادة راتبه السنوي بنسبه تقترب 50% بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى بتوفير له فيلا في التجمع الخامس وسيارة خاصة وتذاكر الطيران مرتين في السنة.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الكرة بنادي الأهلي ترغب في تجديد عقد كولر للحفاظ علي استقرار الفريق الفني وأيضا لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد والمقرر لها في سويسرا.

وتلقي كولر عددا من العروض من جانب أندية سعودية وإماراتية في الفترة الأخيرة بعد تحقيقه 5 ألقاب في الموسم الحالي مقابل مبالغ مالية كبيرة ولكنه فضل البقاء داخل القلعة الحمراء والتزامه بالتعاقد وشعوره بالراحة داخل الفريق.

وتعادل الفريق الأول بنادي الأهلي وحرس الحدود بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت علي استاد القاهرة الدولي وبهذه النتيجة يرتفع ‏رصيد الأهلي للنقطة 82.