رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلم العودة لمنصات التتويج يراود المصرى أمام سيراميكا كليوباترا فى نهائى كأس الرابطة

فريق المصرى
فريق المصرى

يواجه فريق المصري البورسعيدي نظيره سيراميكا كليوباترا في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

المصري بقيادة ميمي عبدالرازق يسعى للعودة لمنصات التتويج بعد غياب 25 سنة وبالتحديد منذ فاز ببطولة كأس مصر عام 1998 تمثل مباراة اليوم أهمية كبيرة لجماهير بورسعيد التي تريد أن ترى فريقها يعود من جديد لحصد البطولات.

بدأ المصري مشواره في البطولة من الدور ربع النهائي بعد اعتذار الأهلي عن مواجهته في دور الـ16، وفاز الفريق البورسعيدي على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، وفي الدور نصف النهائي فاز المصري على فيوتشر حامل اللقب 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل دون أهداف.

في المقابل يسعى سيراميكا كليوباترا لتحقيق أول لقب في تاريخه بعد أن عاش موسمًا صعبًا وعاني من شبح الهبوط حتى الأسبوع قبل الأخير للدوري، وتعاقب على تدريبه ثلاثة مدربين هم أحمد سامي والتونسي معين الشعباني وحلمي طولان الذي رحل بعد نهاية الدوري ويقود الفريق اليوم أيمن الرمادي، المدير الفني السابق لأسوان.

سيراميكا كليوباترا صعد للنهائي بعد فوزه في دور الـ16 على سموحة بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1، وفي ربع النهائي فاز سيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2، وفي الدور نصف النهائي فاز سيراميكا كليوباترا على الاتحاد السكندري 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل دون أهداف.