رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى راحة اليوم من التدريبات ويستأنف المران غدًا استعدادًا لمواجهة بيراميدز

مران الأهلي
مران الأهلي

 يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، مساء غد السبت، علي ملعب مختار التتش قبل الدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري علي استاد الدفاع الجوي.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق الأول راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، وذلك ضمن برنامجه الفني.

وكان الفريق الأول خاض مرانه، صباح أمس الخميس، دون راحة عقب التعادل الإيجابي مع حرس الحدود بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الـ33 وشهدت نهايتها احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري رقم 43 في تاريخه.

ورفض كولر منح اللاعبين راحة عقب احتفالية استلام الدرع الـ43 في تاريخه عقب اللقاء كنوع من غضبه علي سوء الأداء والتعادل بخطأ من خالد عبدالفتاح في مرماه وعدم الحفاظ علي الرقم القياسي في الفوز باللقب وكسر الرقم القياسي السابق. 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أكد أن الفريق واجه سوء حظ وكانت هناك فرص كثيرة ضائعة من اللاعبين في لقاء حرس الحدود  مشيرًا إلى أنه يرغب في ختام الموسم الحالي بلا أي هزيمه لذا سيعمل على الفوز في مباراتي بيراميدز والمصري.

في المقابل يخضع إمام عاشور الوافد الجديد للأهلي قادما من ميتلاند الدنماركي لمتابعة طبية  من جانب الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلى للتعامل جيدًا مع إصابة اللاعب بمزق في أوتار العضلة الخلفية.

 وكان طبيب الأهلي أكد أن حالة اللاعب قبل إنهاء إجراءات التعاقد معه خلال الأيام الماضية جيدة وخضع اللاعب لفحوصات وتحاليل طبية شاملة بمعرفة الجهاز الطبى للأهلى أثبتت سلامة اللاعب وعدم معاناته من إصابات مزمنة.