رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة يكشف تفصيل جلسة محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ مع إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل جلسة محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، مع إمام عاشور، المنضم حديثًا للقلعة الحمراء، من نادي ميتلاند الدنماركي.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الكابتن محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ جلسوا مع إمام عاشور، وطلبوا منه عدم الإنصات لأي انتقادات والتركيز فقط في عمله مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وتابع: بمناسبة إنتماء إمام عاشور، اللاعب ذاته وقع للأهلي في 2018، قبل انتقاله لنادي الزمالك، عندما كان لاعبًا في حرس الحدود.

وأكمل: سمعنا أحاديث كثيرة عن إنتماء إمام عاشور وعائلته، لـ"دغدغة" مشاعر الجماهير، مشيرًا إلي أن اللاعب سبق ووقع للأهلي عندما كان محمد فضل موجودًا في إدارة التعاقدات.

واختتم: إمام عاشور "شغلته لاعب كرة قدم"، وقصة الانتماء الحديث فيها أصبح غير مقبولة، مشيرًا إلي أن مصطفي شلبي أعلن عن انتمائه للأهلي، وفي النهاية انتقال لنادي الزمالك.

وضم نادي الأهلي إمام عاشور قادمًا من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم 2023/2024، بعقد من الفئة الأولي حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.

وخضع اللاعب لاختبار طبي تحت إشراف أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي، من أجل معرفة تطورات إصابة اللاعب، والمدة التي يحتاجها من أجل العودة للتدريبات الجماعية مرة أخري.