رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نصر عزام المحامى الدولى يكشف موقف غزل المحلة  من حق رعاية إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف نصر عزام المحامي الدولي، موقف غزل المحلة من حق رعاية إمام عاشور، المنتقل حديثا للنادي الأهلي، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي.

وقال نصر عزام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مدحت شلبي، عبر برنامج "مساء أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن حق رعاية إمام عاشور لنادي غزل المحلة وحرس الحدود، والذي لعب لهما اللاعب، سوف يتم تحويلهم عقب توثيق عقود اللاعب علي نظام الفيفا، التي تقترب من 5%، من قيمة انتقال اللاعب.

وتابع: هناك بعض المخاطبات إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول علي حق رعاية إمام عاشور إلي نادي غزل المحلة وحرس الحدود سوف تتم خلال الأيام المقبلة.

واختتم: سيتم مبلغ يقترب من الـ 700 ألف دولار، بسبب إنتقال إمام عاشور إلي ميتلاند الدنماركي من الزمالك، ثم الانتقال من النادي الدنماركي إلي الأهلي.

وضم النادي الأهلي إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم 2023-2024، بعقد من الفئة الأولي حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.

وخضع اللاعب لاختبار طبي تحت إشراف أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي، من أجل معرفة تطورات إصابة اللاعب، والمدة التي يحتاجها من أجل العودة للتدريبات الجماعية مرة أخري.