رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمباركة كولر.. أحمد شوبير: الأهلى يوافق على رحيل محمد الشناوى للدورى السعودى

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة وجود عروض لـ محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم القدم بالنادي الأهلي، من أندية سعودية.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية،عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن محمد الشناوي لديه عرض مالي كبير من نادي النصر السعودي، من أجل الانتقال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرا إلي أن الحارس جس نبض مجلس الإدارة من أجل معرفة رأيهم الأخير من هذا العرض.

وتابع: هناك أحد الأندية السعودية الصاعدة للدوري حديثا، دخلت في مفاوضات جادة مع محمد الشناوي مباشرة لمعرفة رأيه الخاص بالانتقال للنادي للموسم المقبل.

وأكمل: محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرر معرفة الرأي الفني النهائي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل أبداء أي قرار خاص برحيل الحارس.

وواصل: كولر أكد أن محمد الشناوي من أهم العناصر الأساسية والمؤثرة مع الفريق، لكنه في حال أن يريد النادي تكريمه وتقديره لا يوجد أي مانع من رحيله للاحتراف.

واختتم: الأهلي في انتظار عرض رسمي من أجل دراسته قبل للموافقة عليه رسميا.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة الدوري الممتاز، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه منذ إنطلاق البطولة في عام 1948.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.