رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة وداع من سيرجى أكا لجماهير الإسماعيلى

أكا
أكا

حرص الإيفواري سيرجي أكا، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على إرسال رسالة وداع لجماهير الدراويش، على صفحته الشخصية، تضمنت اعتزازه بالفترة القصيرة التي قضها بالنادي خلال الاشهر الست الماضية. 
ولفت نجم الدراويش خلال الدور الثانى من مسابقة الدورى، النظر إلى أنه بصدد استكمال رحلة احترافه في مكان أخر مع فتح باب القيد الصيفي للموسم المقبل.

وكانت اللجنة المؤقتة السابقة للإسماعيلي، برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي تعاقدت مع سيرجي أكا لمدة موسمين في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ووافقت على شرطه الجزائي بفسخ تعاقده بنهاية الموسم المنقضى مقابل سداد 2 مليون و250 ألف جنيه للنادي واستغل اللاعب هذه الثغرة لكي يرحل عن النادي بعد تألقه فى المباريات وتلقيع الكثير من العروض من جانب اندية مصرية.

تجدر الإشارة إلى أن المسئولين بالإسماعيلي تأخروا في منح سيرجي أكا مستحقاته طوال الاشهر الثلاثة الأخيرة بسبب الأزمة التي يعيشها النادي خلال الوقت الراهن.

على جانب آخر أرجأ مسئولو الإسماعيلي، البت في طلب عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، لدراسته من كافة الوجوه وبعد العودة للجهة الإدارية بالإسماعيلية، لأن المهام الموكلة إليهم تنحصر تسيير الأعمال لحين انعقاد الجمعية العمومية العادية لانتخاب مجلس جديد 19 أغسطس المقبل.

وكان محمود اليسقي المدير التنفيذي، ومحمد إسماعيل المدير المالي، وإسماعيل حفني مدير النشاط الرياضي، أعضاء اللجنة الثلاثية بالإسماعيلي، تلقوا طلبًا من اللاعب عبدالرحمن مجدي، لامتلاكه عروضاللعب في أندية داخل وخارج مصر ويرغب تلبية أحدها قبل غلق باب القيد الصيفي، وأن يكون هناك تسهيل في عملية احترافه وليس تعقيد لا سيما وأنه لم يحصل على جزء كبير من مستحقاته المالية عن الموسم الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن "مجدي" تلقى أكثر من وعد عن طريق المسئولين السابقين بالإسماعيلي، السماح له الرحيل للاحتراف في أي ناد شرط أن يكون العرض المقدم إليه يتناسب مع قدراته وإمكاناته البدنية والفنية ويسهم في إنعاش خزينة الدراويش.