رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة فى سموحة بين فرج عامر وعضو مجلس إدارته

فرج عامر
فرج عامر

اشتعلت الأجواء بين فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وأشرف مختار، عضو مجلس إدارة النادي السكندري، حيث وصلت الخلافات بينهما إلى تجاوز رئيس النادي في حق عضو مجلس الإدارة على حد وصف مختار.

وانتقد مختار قرار عامر بالتعاقد مع المغربي عبد للطيف بن قسو، دون الرجوع لأعضاء مجلس إدارة النادي، حيث تفاجأ الأعضاء بإعلان الصفقة رسميا.

وعلق مختار على تعاقد ناديه مع بن قسو، عبر حسابه على "فيسبوك": "شكرًا على المفاجأة التي لم نكن على علم بها وفى اعتقادي أنها مفاجأة غير سارة في ظل ظروف النادي الحالية من  مديونيات لله الأمر من قبل ومن بعد".

وكشف مختار تجاوز عامر في حقه قائلا عبر حسابه على "فيسبوك": "السيد المحترم رئيس النادي اللي الأعضاء المفروض اختارته يتصل بيه الصبح النهاردة أول ما أرد يشتمني بأهلي عشان اعترضت على قراراته، أحب أعرفه إن المكالمة معايا والأعضاء حتسمعها وجهات كتير حتسمعها وإني مش حسيب حقي ولو فاكر إني حخاف من شوية الأفلام بتاعتك تبقي غلطان أنا لا عندي دراع يتلوي ولا بطحة أخاف عليها".

وأعلن نادي سموحة، صباح الإثنين، تعاقده مع بن قسو، قادما من نادي شباب خنيفرة بدوري الدرجة الثانية المغربي، لتدعيم صفوف الفريق خلال قترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم اللاعب المغربي، إلى صفوف ناديه السابق شباب خنيفرة الموسم قبل الماضي، وظهر بشكل جيد مع فريقه، ما دفع فرج عامر رئيس سموحة للتعاقد معه.

وأنهى سموحة مسابقة الدوري هذا الموسم، في المركز العاشر برصيد 42 نقطة، بعد أن كان ينافس على المربع الذهبي خلال المواسم الماضية.