رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أندية راية والسكة الحديد ودجلة تضم 5 لاعبين سبق لهم اللعب فى الدورى الممتاز

أحمد حاتم
أحمد حاتم

بدأت أندية دوري المحترفين ودوري القسم الثاني تدعيم صفوفها استعدادا للموسم الجديد، ومن بين الصفقات الجديدة لاعبون سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز ويعتبر نادي لافيينا أحد أندية دوري المحترفين أكثر الأندية إبراما للصفقات الجديدة، حيث تعاقد مع خمسة لاعبين هم: أحمد خالد ومحمد عبدالشافي "عسلية" من الشمس، ومحمود متولي "ساسي" من الألومنيوم، ويوسف فهيد من الواسطى، وعمر المختار لاعب الأوليمبي.

وتعاقد نادي راية الصاعد من القسم الثالث لدوري المحترفين مع أربعة لاعبين هم: خالد عبدالرازق من مستقبل وطن الذي سبق له اللعب في الدوري الممتاز، وحسام حسبو حارس مرمى بايونيرز، وأحمد لالا من السكة الحديد، وحسام عبدالواحد لاعب إيسترن كوماني الذي لعب أيضا في الدوري الممتاز.

وتعاقد السكة الحديد مع ثلاثة لاعبين من إف سي زد وهم: محمد أشرف ومحمد عصام وعبدالله جمعة عواض، إضافة إلى عمرو ناصر مهاجم أسوان، والشارقة الإماراتي السابق وسبق لعبدالله عواض وعمرو ناصر اللعب في الدوري الممتاز.

وأبرم نادي وادي دجلة صفقتين بالتعاقد مع عبدالكافي رجب حارس السكة الحديد ومحمد الشبيني مدافع الإنتاج الحربي الذي لعب من قبل في الدوري الممتاز.. وتعاقد بترول أسيوط مع يوسف النبراوي لاعب إف سي زد وعبدالرحمن الخميسى لاعب سبورتنج.

وقام بتروجت بضم ريعو من الإنتاج الحربي ومحمد سمارة لاعب الترسانة.. وتعاقد طنطا مع هشام سرحان مهاجم تلا.

وتعاقد نادي تيم إف سي الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني مع سبعة لاعبين هم محمد عاطف وإبراهيم قابيل من بلبيس، وعلي خليل لاعب شبان قنا، وأحمد الغباشي من فيوتشر، وكريم كوليبالي من الاتصالات، وبكر محمد من بترول أسيوط، وشحتة السيد من أهلي المنشأة.

وتعاقد نادي طهطا مع عز جمال لاعب بهتيم، بينما قام كهرباء الإسماعيلية بضم أحمد حاتم من منتخب السويس وأحمد أمين لاعب المنصورة.