رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب الطائرة تحت 19 سنة يستعد لبطولة العالم فى البرازيل

منتخب شباب الطائرة
منتخب شباب الطائرة تحت 19 سنة

في إطار استعداداته لخوض منافسات بطولة العالم خلال الفترة من 2 إلى 11 أغسطس المقبل بالأرجنتين انتظم منتخب الشباب للكرة الطائرة تحت 19 سنة في معسكر مغلق بمدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل ويستمر حتى 24 يوليو الجاري يتخلله عدد من المباريات الودية ثم يسافر المنتخب من البرازيل مباشرة إلى الأرجنتين للدخول في معسكر بداية من يوم 24 يوليوالجاري وحتى انطلاق بطولة العالم في الأرجنتين.

يرأس البعثة عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد، ويقود المنتخب فنيا أحمد الدرديرى تحت إشرف بيرسى أونكن، المشرف على منتخبات الناشئين، وحسام الدين مصطفى مدربا عاما وعمرو محمد طه، طبيب الفريق، وسعيد أحمد، المحلل التقنى.

وتضم قائمة منتخب الشباب 12 لاعبا وهم: ياسين خالد وحمزة الصافى وأسر حسام ومحمود إبراهيم وصلاح محمد وأحمد رضا وحازم محمد وإبراهيم عادل ومازن شريف وشريف محمد ويوسف أحمد ومحمد أمير.

ويلعب منتخب الشباب للكرة الطائرة في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الأرجنتين وصربيا وكوستاريكا وأمريكا ويبدأ مشواره في المونديال بمواجهة صربيا يوم 2 أغسطس المقبل ثم يلعب مع أمريكا يوم 4 أغسطس وكوستاريكا يوم 5 أغسطس والأرجنتين يوم 7 أغسطس المقبل.