رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة الأهلى تحدد قائمة محظورات لإمام عاشور بعد ضمه رسميًا

إمام عاشور
إمام عاشور

وضع مسئولو الأهلى برئاسة محمود الخطيب قائمة تحذيرات صارمة إلي إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركى المنتقل حديثا لصفوف الفريق الأول بالنادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان إمام عاشورخضع لجلسة تصوير بمقر النادى بالجزيرة بعد إنهاء كافة الإجراءات التعاقدية مع أمير توفيق وظهر في لقاء فريقه الجديد أمام حرس الحدود.

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، خلال جلسته مع إمام عاشور أخطره ببعض تعليمات إدارة الكرة بالنادي منها ضرورة التوقف عن نشر التغريدات والتويتات على حساباته على تويتر أو إنستجرام حتي لا يدخل في أزمات مع الجماهير.

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة شددت علي اللاعب ضرورة التزامه بالتعليمات الصادرة له فى هذا الشأن حتي لا يتأثر مستواه ويكون تركيزه بكل ما يتعرض له خارج الملعب وعليه التركيز فقط داخل المستطيل الأخضر.

ووقع اللاعب على العقود لمدة خمسة مواسم على أن يحصل سنويا على 14 مليون جنيه تزيد كل عام حتي يحصل علي 16 مليون جنيه في الموسم الأخير مع بعض الامتيازات الأخري في بنود العقد لا سيما أن قيمة الصفقة لميتلاند الدنماركى بلغت 3 ملايين دولار بنظام الأقساط، حيث تم تحويل مليون ونصف المليون دولار بينما سيتم دفع الجزء المتبقى بعد 6 أشهر.

وشارك إمام عاشوربقميص فريقه الدنماركي في 8 مباريات فقط سجل خلالها هدفين، قبل أن يتعرض للإصابة التي أجبرته على العودة إلى مصر لاستكمال برنامجه التأهيلي والعلاجي، قبل أن يقوم نادي الأهلي بالاتفاق مع اللاعب وناديه على ضمه خلال الفترة المقبلة.