رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد موسم طويل وشاق.. طه إسماعيل: يوم الحصاد للأهلى بالتتويج بلقب الدورى

الأهلي
الأهلي

قال طه إسماعيل نجم الأهلي السابق، إن  اليوم هو الحصاد بالتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد موسم طويل وشاق، مشيرا إلي أن الأحمر نجح في عدم الخسارة في المسابقة المحلية.

وأضاف طه إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وحرس الحدود، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، ينسب لإدارة النادي الأهلي هذا النجاح، وأيضا الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين الكل شارك في هذا التتويج.

وتابع: كولر نجح في قيادة الفريق في موسم طويل بالإنجازات والبطولات، وهذا اليوم هو حصاد نهاية الموسم.

وأكمل: السويسري واللاعبين تعودوا علي الفوز وعدم الخسارة أو التعادل، مشيرا إلي أن جماهير الأهلي لا تقبل إلا بالفوز بالمباريات والتتويج بالبطولات.

واختتم: كولر نجح في إدارة المباريات المحلية والقارية بجدارة، موضحا أنه رغم ضغط المباريات إلا إنه كان هادئا من خارج الملعب.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة الدوري الممتاز، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه منذ إنطلاق البطولة في عام 1948.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.