رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طه إسماعيل: الأهلى أستحق لقب الدورى عن جدارة واستحقاق.. والخسارة أمام صن داونز بخماسية كلمة السر فى التتويج بالبطولات

الأهلي
الأهلي

أكد طه إسماعيل نجم الأهلي السابق، أن المارد الأحمر يستحق لقب الدوري عن جدارة واستحقاق، بعد موسم ملىء بالإنجازات والأرقام القياسية.

وقال طه إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وحرس الحدود، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن النادي الأهلي منظومة كبيرة وعريضة، مشيرا إلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول نجح في قيادة المارد الأحمر بكل جدارة.

وتابع: كولر نجح في أن يكون هناك إنجازات وأرقام قياسية للنادي الأهلي من حيث الفوز وإحراز أهداف.

وأشار إلي أن مباراة الأهلي وصن داونز، والخسارة بخماسية كانت كلمة السر في استفاقة الفريق، موضحا أن كولر نجح بعدها في معرفة كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين وأيضا كيفية المشاركة في بطولة إفريقيا.

وأوضح: كولر نجح في إعادة التدوير بين اللاعبين ومعالجة أخطاء المواسم الماضية من إرهاق للاعبين وكثرة الإصابات.

واختتم: إدارة الأهلي أيضا تعاملت مع كولر بعد لقاء صن دونز بإحترافية وأيضا الدعم الكامل للفريق.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة الدوري الممتاز، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه منذ إنطلاق البطولة في عام 1948.

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكل رسمي بعد أن حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا علي نظيره بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في الجولة الـ 33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يظل فريق بيراميدز محتلا المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ويتوج النادي الأهلي رسميا بلقب الدوري المصري قبل خوض الأحمر مؤجلاته ولقاء القمة المقبل أمام الزمالك.

بينما فريق سيراميكا كليوباترا رفع رصيده إلي 37 نقطة ويرتقي إلي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري.