رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: ميتلاند خسر فى صفقة إمام عاشور.. وسيد عبدالحفيظ رحب بانضمام اللاعب للأهلى

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أكد علاء عزت، الناقد الرياضي، أن الأهلي عرض اللاعب على الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وطالب بتأجيل إبداء الرأي لمدة أيام حتى يشاهد فيديوهات له على مدار عامين ولاحظ تحسنا في الأداء.

وقال علاء عزت، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي ميتلاند رفض إعارة اللاعب للأهلي، وأصر على البيع بشكل كامل، موضحا أن النادي الدنماركي خسر في الصفقة حيث إن القعلة الحمراء لم تدفع الـ3.5 مليون دولار التي دفعها ميتلاند للزمالك.

وأشار إلي أن الأهلي أجرى فحصا طبيا شاملا على إمام عاشور، وتبين أن الإصابة بسيطة، لافتا إلى أن قيد اللاعب سيكون يوم 27 يوليو، وسوف يكون جاهزا للمشاركة بداية من الموسم الجديد.

وأوضح أن الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، رحب بصفقة إمام عاشور، لأنه لاعب بأكثر من روح ويستطيع المشاركة في أكثر من مركز وسهل توظيفه في الملعب.

وحول صفقات الأهلي المتوقعة، قال: إن بوبو ومرعي هما الأقرب والأهلي يجهز هاتين الصفقتين على نار هادئة والنادي عرض نصف المبلغ الذي يطلبه فيوتشر من أجل التخلي عن لاعبيه.

وأعلن نادي ميتلاند الدنماركي رسميا عن انتقال إمام عاشور إلي صفوف الأهلي رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب الموقع الرسمي للنادي الدنماركي في بيان رسمي: توصل إف سي ميتلاند والأهلي إلي اتفاق بشأن انتقال من شأنه أن يعيد لاعب المنتخب المصري البالغ من العمر 25 عاما إلي وطنه.

وتابع: انتقل إمام عاشور إلي ميتلاند من الزمالك في يناير، لكنه الآن يعود بشكل دائم إلي مصر.

وأوضح: لقد كانت عملية خاصة مع إمام الذي تعرض للأسف لإصابة سيئة بعد بداية جيدة، كما يقول المدير الرياضي سفيند جرافرسن.