رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو ينفرد بتفاصيل خاصة فى رحيل إمام عاشور عن الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

انفرد أحمد حسام ميدو، بكشف تفاصيل خاصة في قضية رحيل إمام عاشور عن الزمالك وانتقاله إلى صفوف ميتلاند الدنماركي في وقت سابق.

قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "لجنة حسين لبيب جددت لإمام عاشور وعبدالله جمعة قبل تسليم النادي إلى المستشار مرتضى منصور".

وأضاف: "لما جه أمير مرتضى يستلم الورق من الجهاز الإداري، بيبقى في 4 نسخ للعقود، أمير لقى إن في نسخة واحدة موجودة لكل لاعيب والـ3 نسخ التانيين مش موجودين، أمير راح باعت لعبدالله جمعة وإمام عاشور وطلب منهم يمضوا على نسخ جديدة من العقود، عبدالله جمعة راح مجدد في وقتها، لكن إمام عاشور أمير مرتضى جابه مرة واتنين وتلاتة وأربعة وخمسة منهم 3 مرات في وجود أحمد يحيى ويحيى علي، وطلب من اللاعب التوقيع على العقود الجديدة، وإمام عاشور قعد يماطل، وأمير مرتضى في آخر جلسة عرض عليه 15 مليون جنيه للتجديد، لكن إمام رفض".

وتابع: "أمير قالي في الفيديو المنتشر اللي بقول إني أنقذت عقد إمام عاشور وعبدالله جمعة، كنت بقول إن في مشاكل قانونية بالجملة في كل العقود، وقُلت الحمد لله إني معرفتش أوثق العقود دي بسبب المشاكل القانونية الكبيرة جدًا في العقود".

أوضح: "عقد بيع إمام عاشور من الزمالك إلى ميتلاند به 3 أطراف فقط، اللاعب ونادي الزمالك ونادي ميتلاند ولا يوجد أي طرف رابع في العقد".

وأضاف: "الزمالك وميتلاند ليسا بالسذاجة التي تجعلهما يضعان نسبة إعادة بيع للشركة الراعية أو أي طرف آخر".

واختتم: "اتهام يحيى علي وأحمد يحيى بحجب نسبة إعادة البيع للزمالك وتوثيقها للشركة الراعية اتهام غير صحيح، ومن حقهم أن نبرئهم بالمستندات، وتواصلت مع مسئولين في الدنمارك أكدوا لي أنه لا يجوز من الأساس أن يكون في العقد المبرم بين الناديين وجود نسبة بيع لشركة أخرى خارج عن الأطراف الثلاثة اللاعب والناديين".