رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الشباب والرياضة" تستعد لإطلاق احتفالية مسابقة العهد

 وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

 تستعد وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتعليم المدني من خلال الإدارة العامة للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية والإدارة العامة للمكتب الإعلامي، لإطلاق احتفالية مسابقة "العهد" التي تنفذها الوزارة ضمن توصيات فعاليات ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية.

تهدف مسابقة العهد إلى تشجيع الشباب من طلاب كليات الإعلام بالجامعات والاكاديميات والمعاهد العليا من خلال الصناعة الشبابية الإعلامية لتسليط الضوء على قصص أبطال وشهداء ومصابي الوطن من القوات المسلحة والأطقم الطبية.

تتضمن المسابقة فئة الأعمال المرئية والتليفزيونية والأعمال الصحفية والمطبوعة والأعمال الإذاعية وحملات العلاقات العامة، حيث يحصد المركز الأول في كل فئة علي جائزة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه بينما المركز الثاني على جائزة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه إضافة إلي ذلك المركز الثالث يحصل على جائزة مالية قدرها ألفا جنيه علاوة على ذلك تكريم كافة المشاركين في المسابقة.

الجدير بالذكر أنه يشارك فى المسابقة  ثلاث عشرة كلية وقسم إعلام تمثل جامعات وأكاديميات ومعاهد عليا وهى “القاهرة، جنوب الوادي، الإسكندرية، بنها، بني سويف، المستقبل، جامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا، cic، الأكاديمية البحرية فرع القرية الذكية،msa، النهضة، أكاديمية أخبار اليوم، سيناء فرع القنطرة”.