رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحدد ملامح تشكيل الأهلى اليوم قبل مواجهة حرس الحدود فى ليلة التتويج

مران الأهلى
مران الأهلى

يختتم الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته قبل الدخول لمعسكر مغلق مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة حرس الحدود غدًا الأربعاء ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري علي استاد القاهرة الدولي.

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر وقد تشهد عودة الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني الذين غابوا عن مواجهة المقاولون العرب للإيقاف وأيضا محمود متولي وعمرو السولية بعد تماثلهما للشفاء وعلي معلول الذي حصل علي راحة سلبية.

وقد تشهد المباراة وجود جميع اللاعبين للاحتفال بعد إعلان رابطة الأندية المحترفة بتسليم الأهلي درع الدوري الـ43 في تاريخه بعد حسم اللقب مؤخرًا.

وقام السويسري مارسيل كولر بعرض ملخص فيديو لآخر مواجهات حرس الحدود في الدوري أمام غزل المحلة والداخلية من أجل تحديد مواطن القوة والضعف التي سيحدد علي أثرها تشكيل الأهلي الذي سيخوض اللقاء غدًا.

كان مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية للفريق، على هامش الاستعداد لمواجهة حرس الحدود في بطولة الدوري.

وعاد اللاعب للمشاركة في التدريبات بعد أن غاب عنها منذ عدة أيام بسبب وفاة والده قبل ساعات من مباراة الفريق أمام الزمالك في القمة 126.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، ناقش خلالها عددًا من الأمور الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية، إلى جانب تدريبات بدنية، وفقًا للبرنامج التدريبي، قبل أن يؤدي الجميع فقرات متنوعة في الملعب.

وكان الفريق قد حقق الفوز على المقاولون العرب أمس الأحد بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويستعد الفريق لمواجهة حرس الحدود التي ستقام مساء غد الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع رقم 33 من البطولة.