رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يستعجل كاف لتحديد موعد نهائى للسوبر الإفريقى لمنح اللاعبين الراحة

كولر
كولر

حرص السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول بنادى الأهلى، علي مطالبة إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب التحرك بشكل سريع واستعجال الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف لتحديد موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكشف مصدر مسئول عن أن طلب كولر جاء بهدف وضع خطة الإعداد للموسم الجديد على أن تكون محددة من حيث مشاركات الأحمر وخوض فترة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين والصفقات الجديدة.

وأضاف المصدر أن السويسري يرى أن تحديد موعد السوبر الإفريقي سيلعب دورًا رئيسيًا في تحديد فترة الراحة السلبية التي سيمنحها للاعبي فريقه الأساسيين قبل نهاية آخر 3 مباريات للفريق أمام حرس الحدود وبيراميدز والمصري.

وكان مارسيل كولر قد ألمح في تصريحاته عقب لقاء المقاولون العرب والذي انتهي أمس بأربعة أهداف مقابل هدف إلى أنه ينتظر قرارا من أجل تحديد موقفه من منح اللاعبين راحة سلبية قبل انطلاق فترة الإعداد الموسم الجديد.

وكانت مباراة السوبر الإفريقي كان محدد لها خلال الفترة من 11 إلى 13 أغسطس قبل تعديل الموعد إلى مطلع سبتمبر بشكل مبدئي ولكن الأهلي ينتظر الموعد الرسمي لإبلاغ الجهاز الفني.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فاز على المقاولون العرب 4/1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد المقاولون ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.