رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

150 ألف يورو مكافأة كولر بعد حصول الأهلى على الدورى و300 ألف جنيه لكل لاعب

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى

قررمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب صرف مكافأة الفوز بالدوري حسب اللائحة التي قدمها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعد حسم اللقب الـ43 في تاريخ القلعة الحمراء. 

وكشف مصدر مسئول عن أن كل لاعب سوف يحصل علي 300 ألف جنيه بعد الفوز بلقب الدورى للمرة الـ43 فى تاريخ النادى وذلك طبقا لنسب المشاركات بالمباريات بناء على التقرير الذى سوف يتقدم به سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

وأضاف المصدر أن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى، وحهازه المعاون سوف يحصلون على 150 ألف يورو طبقا لبنود التعاقد، حيث يحق له مكافأة شهر للفوز بلقب الدورى ويحصل أيضا سامى قمصان، المدرب العام، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على شهر كمكافأة للفوز بلقب الدورى.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب تحدث مع أعضاء مجلس الإدارة حول ضرورة صرف مكافأة الفوز بلقب الدورى بعد حصد البطولة الخامسة بالموسم الحالي لزيادة دوافع اللاعبين قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي القادمة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد فاز على المقاولون العرب 4/1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد المقاولون ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

بهذ الفوز يصل الأهلي إلى النقطة 81 معززًا فوزه بالدوري ويتجمد رصيد المقاولون عن النقطة 44.