رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نص تحذيرات أوسوريو للاعبى الزمالك قبل البطولة العربية

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام وذلك عقب مواجهة فاركو.

كلف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، مساعده علاء رجب، مخطط الأحمال، بإعداد برنامج تأهيلي خاص للاعبين خلال فترة الراحة السلبية اللي تم منحها لهم.

وقام علاء رجب بإعداد البرنامج التأهيلي وإرساله للاعبين، حتي يقوموا بتنفيذه خلال فترة الراحة، ويرغب الجهاز الفني في حفاظ اللاعبين على لياقتهم خلال هذه الفترة حتي العودة للتدريبات يوم السبت المقبل.

وحذر كالورس أوسوريو اللاعبين من الإفراط في تناول الطعام والسهر وعدم الالتزام بالبرنامج البدني الموضوع لهم، للوصول لأعلي فوارمه للاستعداد للبطولة العربية.

وأرسل الجهاز المعاون لنادي الزمالك للاعبين عبر تطبيق (الواتس أب) برنامجا بدنيا طالبهم بالالتزام به خلال فترة الإجازة التي منحها المدير الفنى قبل البطولة العربية.

كما حذر الجهاز المعاون لنادي الزمالك اللاعبين من عدم  استخدم وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل عدم التأثير بأي أمور سيئة قبل البطولة العربية، والتركيز فقط في الوصول لأبعد نقطة في البطولة من أجل مصالحة جماهير القلعة البيضاء.

وكان الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده للنقطة الـ60 محتلا المركز الثالث بجدول البطولة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المُقبل استعدادا لخوض البطولة العربية والتي تقام في السعودية نهاية يوليو الحالي.