رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يعلن رحيل ثنائى الزمالك عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، عن أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم، حيث أعلن عن رحيل ثنائي الهجوم أحمد بلحاج وسامسون أكينيولا عن الفريق، مؤكدا أنه من الصعب استمرارهما في النادي.

وأوضح كالورس أوسوريو، أنه يحتاج إلى 3 لاعبين على الأقل، بينهم مدافع مساك يلعب بالقدم اليسرى، بجانب مهاجم صندوق قوى مميز رقم 9 مثل إبراهيموفيتش يتميز بالطول ويقف على الكرة، وتلك ميزة لا تتوافر في الثنائي سيف الجزيري وناصر منسي.

وجاء إعلان أوسوريو خلال تصريحاته أمس عقب مباراة الزمالك وفاركو الأخيرة في الموسم الحالي من الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.


الزمالك راحة من التدريبات 5 أيام

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام وذلك عقب مواجهة فاركو.

وكان الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده للنقطة الـ60 محتلا المركز الثالث بجدول البطولة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المُقبل استعدادا لخوض البطولة العربية التي ستقام في السعودية نهاية يوليو الحالي.