رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: أوسوريو مظلوم.. وهناك مجاملات فى اختيار اللاعبين

أوسوريو
أوسوريو

قال أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق، إن هناك أكثر من لاعب في الفريق الأبيض دون المستوي، وقدموا مستوي سيئا هذا الموسم وتسببوا في حالة حزن شديدة للجماهير، مشيرا إلي أن محمد صبحي أصبحت أخطاؤه متكررة ومستواجع في تراجع ملحوظ.
وأضاف أحمد صالح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن اللاعبين الحاليين في الزمالك لا يستطيعون إنجاح أي مدرب، وهناك عدد كبير لا يستطيع اللعب في الفريق، مشيرا إلي أن هناك 15 لاعبا لا يستحق ارتداء قميص الأبيض.
وتابع: هناك لاعبون كثيرون لا يتحملون الضغوط الجماهيرية والإعلامية، المفترض أن أي لاعب يكون له شخصية ويلعب فقط من أجل الفوز، لكن بعض العناصر لا تجيد ذلك.
وأكمل: كان من المفترض إبعاد محمد صبحي عن المباريات بعد تراجع مستواه، هذه مدرسة المجاملات التي تعتمد علي اللاعبين رغم سوء مستوياتهم.
وواصل: رغم أن صبحي حارس جيد ومستقبل، لكنه غير موفق في الفترة الحالية، وكان من الأفضل الدفع بمحمد عواد أساسيا.
وأردف: محمد صبحي يتحمل مع زملائه الأهداف التي سكنت شباك الزمالك، وأسوريو كان يطبق طريقة مختلفة لأنه يهاجم بكثافة أمام كل الفريق، لكنه لم يكن عليه التعامل بنفس الطريقة أمام الأهلي.
وأشار إلي أن أوسوريو مظلوم لأن لاعبي الفريق لا يستطيعون تنفيذ طريقته الفنية.
واختتم: الكولومبي أخطأ أمام الأهلي بعدما فرغ نصف الملعب تماما وأعطي مساحات كبيرة للاعبي الأحمر استغلها بشكل واضح في الشوط الأول.