رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: هدف شريف فى مرمى الزمالك رفع معنوياته.. وأفشة مع كولر تألق هجوميًا ودفاعيًا

محمد شريف
محمد شريف

قال ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، إن هدف محمد شريف، مهاجم نادي الأهلي، في مرمي الزمالك رفع معنوياته، مشيرا إلي أن اللاعب أجاد أمام المقاولون وسجل في شباك الذئاب.
وأضاف ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن محمد مجدي أفشة مستواه تحسن خلال المباريات الأخيرة، وبدأ يقدم أدوارا دفاعية بالإضافة للعمل الهجومي، مشيرا إلي أن هذه الأمور ترجع للمدير الفني، كما أن تألق أي لاعب يعود لكولر.
وتابع: عدد المباريات الكبيرة التي شارك فيها المالي أليو ديانج أصبح أمرا طبيعيا، كما أنه يبذل قصاري جهده ويجيد اللعب في أي مركز في خط الوسط، وأصبح له دور هجومي مميز.
وعن لقاء الأهلي والزمالك، قال: أوسوريو صنع فوضي في تشكيله فريق الزمالك، مما ساهم في تسجيل الأهلي ثلاثة أهداف في الشوط الأول.
وأشار إلي أن أوسوريو حاول إدراك الأمور في الشوط الثاني، لكن الأهلي حافظ علي اتزانه وأضاع فرصا تهديفية محققة.
وأوضح أن أوسوريو لم يحسن التعامل أمام الأهلي، وعندما راجع نفسه كانت الأمور صعبة ورغم قيام المدرب الكولومبي بتضييق المساحات في الشوط الثاني، لكنه لم يستطع الخروج بنتيجة جيدة.
واختتم: الأهلي قدم مستوي طيبا محليا وقاريا، وكان من الصعب علي الزمالك العودة بعدما استقبلت شباكه ثلاثة أهداف في شوط واحد.