رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: أوسوريو طلب صفقات سوبر.. وإمام عاشور سوف يفيد الأهلى فنيًا

إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث أحمد حسام ميدو، عن موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الفريق بشكل خلال الفترة المقبلة بعد رباعية لقاء القمة.

حقق الأهلي الفوز علي نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين ضمن منافسات المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الريمونتادا" المذاع على قناة “المحور”: إن أوسوريو باق في الزمالك بشكل طبيعي، والمدرب طلب بعض الصفقات، ونعمل على حسمها بالفعل قبل بداية الموسم المقبل.

وتابع: الزمالك يحاول توفير مطالب أوسوريو، وحسم التعاقد مع الصفقات التي طلبها، المدرب باق ولا يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء إطلاقا كما تردد مؤخرا.

وأكمل: الناس محسساني إن الأهلي حصل على توقيع إمام عاشور من قلب نادي الزمالك، موضحا أن الأبيض لم يدخل في مزاد على اللاعب، مؤكدا أنه لم ينتقل من الزمالك للأهلي.
وواصل: رسالتنا كانت واضحة لإمام عاشور، لو عايز ترجع الزمالك صرح وأعلن عن رغبتك، لكن اللاعب كانت رسالته واضحة لينا، وقال اللي هيدفع أكتر هنتقل له، وعشان كدة اختار نادي الأهلي. 
واختتم: إمام عاشور لاعب مختلف وسوف يفيد الأهلي بالطبع فنيا، لكن الزمالك لم يدخل في مزاد لضم اللاعب.