رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

10 ميداليات حصيلة مشاركة البعثة المصرية ببطولة إفريقيا للريشة الطائرة البارالمبية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

توج لاعبو المنتخب الوطني للريشة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة "بارا بادمنتون" بـ10 ميداليات متنوعة خلال مشاركتهم في بطولة إفريقيا والمقامة بالعاصمة الأوغندية "كمبالا" خلال الفترة من 11 وحتى 16 يوليو الجاري.

وحقق لاعبو الفراعنة 6 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية وحيدة.

ترأس البعثة المصرية المشاركة بالبطولة القارية شهاب يحيى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة.

حيث حققت شيماء سامي ذهبية فردي السيدات تصنيف طبي "WH2"، كما أضافت اللاعبة نفسها ذهبية زوجي السيدات تصنيف طبي "Wh1/Wh2".

كما حصل زميلها محمد شعبان على ذهبية فردي الرجال تصنيف طبي "Su5"، وهو ما كرره زميله محمد حسن بعدما حصل على ذهبية فردي الرجال تصنيف طبي "Wh1/Wh2".

فيما حقق الزوجي المكون من عاطف عبدالكريم وشيماء سامي ذهبية الزوجي المختلط تصنيف طبي "Wh1/Wh2"، كما حصل محمد حسن وزميله عاطف عبدالكريم على ذهبية زوجي الرجال في منافسات تصنيف طبي "Wh1/Wh2".

وحصد عاطف عبدالكريم على فضية الفردي في تصنيف "Wh1/Wh2"، وحصل محمد شعبان وزميله وليد العيسوي على فضية زوجي الرجال في منافسات تصنيف طبي "Su5"، كما حقق محمد شعبان فضية زوجي المختلط في تصنيف طبي "Su5"، وأخيرًا كانت برونزية فردي الرجال من نصيب جون خالد في تصنيف "Sl4".

ومن جانبه، أعرب الدكتور علي حسب الله، رئيس الاتحاد المصري، عن سعادته بالنتائج التي حققها المنتخب المصري، كما أجرى اتصالًا تليفونيًا بشهاب يحيى رئيس البعثة لتهنئة لاعبي الفراعنة بتلك الميداليات التي منحت مصر صدارة الترتيب العام للبطولة القارية للعام الثاني على الترتيب.