رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة فاركو

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

عقد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبيه قبل مواجهة فاركو فى التاسعة والنصف من مساء اليوم فى المباراة الأخيرة بالدورى.

‏وطلب خوان كارلوس اوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من لاعبيه غلاق صفحة مباراة القمة ونتائج الدوري السلبية هذا الموسم والتركيز في مباراة فاركو  والمقرر إقامتها اليوم في ختام الدوري الممتاز لكرة القدم.  

‏وطالب اللاعبين بضرورة الأداء بقوة والتركيز في تنفيذ المهام المطلوبة منهم وفقا لخطة الفريق لستعادة ذاكرة الانتصارات من أجل حصد البطولات القادمة خاصة أن الزمالك لديه مباريات قوية في البطولة العربية وكأس مصر في المرحلة القادمة  .

‏وأكد أوسوريو للاعبيه أنهم استوعبوا طريقة اللعب الجديدة خلال المرحلة الماضية وحدث بينهم انسجام خلال الست مباريات التي سبقت القمة وحقق الفريق خلالها 6 انتصارات متتالية في الدوري وكأس مصر وطالبهم بالعودة إلى نفس المستوى والتركيز والانسجام من أجل استكمال مسيرة الانتصارات وحصد البطولات لمصالحة جماهير الزمالك الغاضبة بعد مباراة القمة وبعد خسارة الدوري والخروج المبكر من بطولة إفريقيا.

وأكد أوسوريو للاعبيه أن الفرصة أمام فاركو ستكون متاحة للكثير منهم للمشاركة، وعلى الجميع أن يكون على قدر المسئولية وتقديم أفضل ما لديه استعدادا لما هو قادم في مشوار الفريق.

وعقد أوسوريو جلسة خاصة مع مجموعة اللاعبين الشباب المتواجدين بقائمة الفريق لنقل التعليمات وتحفيزهم، وذلك في وجود مدحت عبدالهادي، المدرب العام.

وطالب أوسوريو بضرورة التركيز الشديد في حالة مشاركتهم اليوم وتقديم أفضل أداء فني وبدني داخل أرضية الملعب، والتمسك بالفرصة، وتنفيذ المطلوب منهم على أكمل وجه استعدادا لما هو قادم.