رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يرحل محمد شريف عن الأهلى.. إعلامى يوضح؟

محمد شريف
محمد شريف

كشف الإعلامي أمير هشام حقيقة حصول محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي عروض خلال الفترة الحالية، ورحيله عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي لم يحصل علي أي عروض للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

وتابع: الأهلي لن يوافق علي رحيل شريف إلا في حال ضم المهاجم الجديد، بالإضافة إلي عودة صلاح محسن، المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، وبالتالي قد تتم مناقشة عروض حال وصولها.

وأشار إلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد طلب التعاقد مع مهاجم سوبر، بالإضافة لعودة صلاح محسن خلال الموسم الجديد.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الزمالك، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، علي ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في إطار الجولة الرابعة والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.