رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادى دجلة يضم حارس السكة الحديد وشبيطة يعلن اعتزاله

فريق وادي دجلة
فريق وادي دجلة

نجح مسئولو نادي وادى دجلة في الحصول على توقيع عبد الكافى رجب حارس السكة الحديد في صفقة انتقال حر بعد ظهوره بشكل جيد مع فريقه خلال الموسم المنقضى نال عليه إشادة كل المتابعين للدورى وكان أحد الأسباب الرئيسية وراء حصول فريقه على المركز الثالث في المجموعة الثانية وتأهله لدورى المحترفين بعدما كان منافسا شرسا طوال الموسم مع زد ودجلة والقناة.

ويسعى مسئولو دجلة للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات للمنافسة بقوة على الصعود لدوري الأضواء والشهرة، حيث يشارك الفريق في دورى المحترفين الموسم المقبل ويسعى للمنافسة على الصعود لدورى الأضواء بعد عدة مواسم قضاها الفريق بدورى القسم الثانى.

من ناحية أخرى قرر مصطفى شبيطة كابتن وادى دجلة الاعتزال والاتجاه للعمل داخل الجهاز الفني للفريق مع حضور كافة الدورات التدريبية من أجل الاتجاه للعمل الفني بعدما اكتفى بالفترة الماضية في الملاعب.

مصطفى شبيطة أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وتدرج في صفوف فرق القطاع حتى وصل للفريق الأول ثم رحل وتنقل بين عدد من أندية الدورى الممتاز حتى انتقل لوادى دجلة الذى شارك معه عدة مواسم في الدورى الممتاز حتى هبط الفريق للقسم الثانى واستكمل اللاعب عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم الماضى ليختتم مسيرة طويلة باللعب.