رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يهدد محمد عبدالمنعم بالدكة فى الأهلى ويطبق التدوير بين اللاعبين

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، تطبيق عملية التدوير بين لاعبي الفريق الأول خلال المباريات المتبقية له، بداية من لقاء المقاولون العرب المقرر لها مساء غد الأحد في الدوري.

ويغيب الثلاثي محمد عبدالمنعم ومحمد هانى وياسر إبراهيم عن مباراة المقاولون العرب القادمة بسبب الإنذار الثالث في مباراة الزمالك، ولذا سوف يقوم الجهاز الفني بالدفع بعناصر جديدة لتعويض غياب الثلاثي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر استقر علي قرار إراحة اللاعبيبن الأساسيين الذين لم يحصلوا علي فرصة، في ظل ضغط المباريات بعد جلسته مع الجهاز المعاون له.

وأضاف المصدر أن المدير الفني يتجه إلي إراحة السداسي علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود كهربا وحسين الشحات وأليوديانج ومحمد الشناوي، وإعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة، مثل خالد عبدالفتاح ورامي ربيعة وأحمد قندوسي وكريستو  وكوكا وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

وأشار المصدر إلى أن كولر يسعي المدير الفني إلى إنهاء الموسم دون هزيمة واحدة للحفاظ علي سجله الخالي من الهزائم ليضاف في سجلاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

من جانبه عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني جلسة مع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق لتحذيره بعدم الخروج عن النص بعدما شهدت مباراة القمة مشادة كلامية مع محمد هانى خلال مباراة القمة الاخيرة أمام الزمالك التى انتهت بفوز الأهلى. 

جاءت تحذيرات المدير الفني لمحمد عبدالمنعم بعدما تكررت مشاداته الكلامية مع زملائه اللاعبين فى أكثر من موقف سواء لقاء القمة الأخير أو المباريات السابقة.

وهدد كولر اللاعب بتوقيع عقوبة مالية حال تكرار الأمر وقد يتطور إلى استبعاده من المشاركة في المباريات القادمة.

وقدم عبدالمنعم اعتذارا للجهاز الفنى وزملائه اللاعبين، مشيرا إلى أن ما حدث عبارة عن نرفزة ملعب وأنه يكن كل التقدير والاحترام للجهاز الفنى واللاعبين.