رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحدد ملامح تشكيل الأهلى لمواجهة المقاولون العرب ويختار قائمة المباراة اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانه الأخير، مساء اليوم السبت، علي ملعب مختار التتش قبل الدخول لمعسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الـ٣٤ لبطولة الدوري الممتاز.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر وتشهد غياب الثلاثي محمد عبدالمنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم للإيقاف بعد حصولهم علي الإنذار الثالث في لقاء الزمالك بالقمة 126، بينما يستمر غياب الثنائى محمود متولي وعمرو السولية للإصابة وأيمن أشرف وجهة نظر فنية، بينما رحل كل من حمدي فتحي للوكرة القطري والبرازيلي برونو سافيو إلي بوليفار البوليفي.

 وكان الفريق الأول استأنف تدريباته، أمس، دون الحصول على راحة بقرار كولر وأدى  اللاعبون الذين شاركوا أمام الزمالك تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزأين، بدني وخططي.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أمس، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانب الفنية، سواء الأخطاء التي وقعوا فيها أمام الزمالك أو متابعة نقاط القوة والضعف لفريق المقاولون العرب.

وقاد البلجيكي ميشيل يانكون مدرب الحراس تدريبات الرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف رباعي حراسة المرمى.

كما عقد كولر جلسة مع معاونيه في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وواصل عمرو السولية تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي.

وكان  الفريق الأول بانادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٣١ لبطولة الدوري التي توج بها الفريق بشكل رسمي.