رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء عبدالعال يكشف عن مستقبله مع الداخلية بعد البقاء فى دورى الأضواء

علاء عبدالعال
علاء عبدالعال

كشف علاء عبدالعال المديرالفني للداخلية عن مستقبله مع الفريق بعد البقاء في الدوري الممتاز عقب الفوز على أسوان بملعبه ووسط جماهيره.

ونجح الداخلية في البقاء بعد فوزه على أسوان بأربعة أهداف مقابل هدفين وارتفاع رصيده إلى 35 نقطة وتوقف رصيد أسوان عند 33 نقطة وهو نفس رصيد غزل المحلة الذي خسر أمام حرس الحدود بنتيجة 2-1.

وأكد علاء عبدالعال أنه بعتبر نفسه ابنا من أبناء نادي الداخلية وأن البقاء في الدوري كان هدفه منذ تولى المسئولية، مشيرا إلى أنه إذا تلقى عرضا أفضل سيتحدث مع مسئولي النادي وبعدها سيحسم مصيره.

وعن سيناريو الفوز على أسوان وكيف أعد له، أكد علاء عبدالعال أن المباراة كانت صعبة لأنها أمام منافس مباشر على الهروب من شبح الهبوط وبملعبه ووسط جماهيره، لذلك اهتم بالجانب النفسي وخلق دوافع جديدة لدي اللاعبين لأن مهمة الداخلية في البقاء كانت هى الأصعب، وخلال حديثه مع اللاعبن أكد لهم أن عليهم تحقيق الفوز على أسوان وإذا تعثر غزل المحلة أمام حرس الحدود سكيونون قد نجحوا في البقاء وإذا فاز غزل المحلة يكونون قد أدوا ما عليهم.

وقال المدير الفني للداخلية إنه بعد انتهاء مباراة غزل المحلة وحرس الحدود بفوز الحرس 2-1 أكد للاعبيه أن دقائق قليلة تفصلهم عن البقاء في دوري الأضواء، وإذا نجحوا في تسجيل هدف سيحققون ما ظنه البعض مستحيلا، وبالفعل كان اللاعبون على مستوى المسئولية وسجلوا هدفين في الوقت بدل الضائع ونجحوا في البقا عن جدارة.