رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخطر كولر بغلق صفقة المغربى وليد الكرتى

وليد الكرتي
وليد الكرتي

تلقي مسئولو الأهلي صدمة عقب التواصل مع وكيل أعمال المغربي وليد الكرتي لاعب بيراميدز للاستفسار عن موقفه في الرحيل عن ناديه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن وكيل أعمال اللاعب أخطر إدارة الأهلي برغبته في البقاء مع بيراميدز في الموسم الجديد بشكل طبيعي وتأجيل أي عروض في الوقت الراهن. 

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي أخطرت السويسري مارسيل كولر المدير الفني بموقف اللاعب وصعوبة ضمه، لا سيما أنه سيتم تفعيل بند تجديد العقد لمدة موسم جديد مع بيراميدز.

وأشار المصدر إلى أن الاتجاه داخل القلعة الحمراء الاكتفاء بصفقة إمام عاشور لتعويض رحيل رحمدي فتحي إلى الوكرة القطري، خاصة بعد مغالاة فاركو في بيع محمود حمادة، وما زال موقف محمد رضا بوبو غامضًا في ظل تمسك كولر بضم اللاعب.

وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي اجتماعًا مع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة من أجل ترتيب الأوراق استعدادًا للموسم الجديد وحسم موقف اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم، وكذلك الراحلون عن الفريق. 

ويسعي مسئولو الأهلي لإتمام الصفقات الجديدة مبكرًا قبل الانتظام في معسكره الخارجي منتصف الشهر المقبل، بناء علي طلب كولر الذي تمسك بخوض معسكر الإعداد خارج مصر.

في المقابل يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد فاز على الزمالك برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 78 محلقًا بمفرده في صدارة الدوري، بعدما حسم البطولة للمرة الـ43 في تاريخه، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59.